مُصنِّع لقسم حجرة المرحاض وقواطع الدش وكذلك الخزائن المعيارية للمشاريع التجارية وغير التجارية في جميع أنحاء العالم.
لغة

  • خزائن مخصصة للملعب والرياضة
    خزائن مخصصة للملعب والرياضة
    نسيج صورة ملون رياضي لجعل المساحة أكثر حيوية ودافئًامفصلة لينة ذاتية الإغلاق لجعل أخذ البضائع ووضعها أكثر ملاءمة.تمكنك الخزانة من الاستفادة بشكل جيد من المساحة ومجهز جيدًا لمبنى تجاري ، ملعب رياضي ، ملعب رياضي ، إلخ.نسيج أو حلول أخرى مثل القفل الرقمي ، يتوفر أيضًا تصميم الألومنيوم الشخصي.دعم التصميم المخصص - أظهر لنا مساحة الديكور الخاصة بك واختر النماذج المطلوبة.
  • نظام احترافي لتقسيم المرحاض في الصين | XingDiFeng
    نظام احترافي لتقسيم المرحاض في الصين | XingDiFeng
    يتكون نظام تقسيم المرحاض XingDiFeng من ورقة مضغوطة من الفينول& ملحقات متطابقة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو ملحقات بلاستيكيةإنه استخدام جيد للحمامات العامة وكذلك الديكور التجاري للمبانينسيج الخشب لجعل الناس أكثر إطلاقًا عند استخدامه.
  • مرحاض الصين الراقي& نظام تقسيم الحمام
    مرحاض الصين الراقي& نظام تقسيم الحمام
    نظام قسم المرحاض في الخارج مقبول جيدًا من قبل عملاء مشاريعنامجهزة تجهيزًا جيدًا للمباني التجارية والأماكن العامة وأماكن الاستحمام وما إلى ذلك.تتوفر أيضًا مواد أو حلول أخرى مثل مثبتة على الحائط أو مثبتة على الأرض أو ملحقات من النايلون أو سبائك الألومنيوم.دعم التصميم المخصص - أظهر لنا مساحة الديكور الخاصة بك واختر النماذج المطلوبة.نحن نجعلك نظام تقسيم الحل الكامل.
  • أفضل قسم المرحاض مع نظام التقسيم الدائم للماء في الصين
    أفضل قسم المرحاض مع نظام التقسيم الدائم للماء في الصين
    Xing Di Feng هي الشركة المصنعة لنظام تقسيم المرحاض لأكثر من 14 عامًا في الصينيتكون نظام تقسيم المرحاض من صفائح مضغوطة من الفينول& ملحقات الفولاذ المقاوم للصدأ المتطابقة.إنه استخدام جيد للحمامات العامة وكذلك الديكور التجاري للمبانينسيج الخشب لجعل الناس أكثر إطلاقًا عند استخدامه.
  • نظام تقسيم المرحاض النايلون
    نظام تقسيم المرحاض النايلون
    يوفر نظام تقسيم المرحاض Xing Di Feng النايلون والفولاذ المقاوم للصدأ 304/316 وسبائك الزنك وسبائك الألومنيوم بالإضافة إلى أربع مواد مختلفة وتصميم أنيق.نماذج من النايلون بما في ذلك: المفصلة ، مقبض الباب ، قفل المؤشر ، المفصلة ، خطاف الملابس ، قوس الزاويةمرحبًا بكم في مشاركة استفسار مشروعك إلينا.
  • قواطع المرحاض الفينولية المخصصة للجمهور
    قواطع المرحاض الفينولية المخصصة للجمهور
    نظام أقسام تواليت احترافي مذهلإنه مليء بنكهة العصر ، ويعكس جمال المكونات الهيكلية. يمنح الناس التمتع بالجمال الحديث.في الوقت الحالي ، نقدم خدمات دعم عبر الإنترنت ثلاثية الأبعاد ونصائح أكثر قيمة للرجوع إليها.مرحبًا بكم في الاتصال بنا. - Xing Di Feng كن دائمًا خيارك الجيد!
  • Xing Di Feng Sport and Changing Room Lockers. شينغ دي فنغ سبورت وخزائن غرفة التغيير
    Xing Di Feng Sport and Changing Room Lockers. شينغ دي فنغ سبورت وخزائن غرفة التغيير
    تخصيص Xing Di Feng Sport ومصنعي خزائن غرفة التغيير في الصين ، ODM المهنية& فريق خدمات OEM في الأنظمة بأكملها.الآن لدينا Xing Di Feng Lockers تدعم التصميم المخصصمرحبًا بك لمشاركة أفكارك أو الرسم لتطبيق المشروع.Xing Di Feng - خيارك الأفضل في الصين!
  • نظام تقسيم فندق بريمينوم كوستومزيد
    نظام تقسيم فندق بريمينوم كوستومزيد
    من أسفل إلى أعلى نماذج السقف نظام تقسيم المرحاضتتوفر أيضًا مواد أو حلول مختلفة مثل مثبتة على الحائط أو مثبتة على الأرض أو ملحقات من النايلون أو سبائك الألومنيوم.دعم التصميم المخصص - أظهر لنا مساحة الديكور الخاصة بك واختر النماذج المطلوبة.نحن نجعلك نظام تقسيم الحل الكامل.نقدر كثيرا دعمكم!
  • أنظمة تقسيم المرحاض حسب الطلب
    أنظمة تقسيم المرحاض حسب الطلب
    نظام تقسيم المرحاض عرض وهمينرحب بالمزيد من أصحاب المشاريع& شركة تجارية للتواصل معنا من أجل تعاون تجاري أفضل في السوق المحلي.عناصر المخزون - نرتب التسليم في غضون 2-3 أيام.Xing Di Feng - اختيارك الجيد دائمًا في الصين.
  • نظام تقسيم المرحاض التجاري
    نظام تقسيم المرحاض التجاري
    يتكون نظام تقسيم المرحاض من صفائح مضغوطة من الفينول& ملحقات الفولاذ المقاوم للصدأ المتطابقة.إنه استخدام جيد للحمامات العامة وكذلك الديكور التجاري للمبانينسيج الخشب لجعل الناس أكثر إطلاقًا عند استخدامه.مفصلة الجاذبية الربيعية لجعل الناس يخرجون ويخرجون أكثر راحة.يمكّننا نظام تقسيم Cubicle من حماية الخصوصية
  • قفل XDF T-004
    قفل XDF T-004
    تأسست شركة Foshan Xing Di Feng Building Material Decoration Co. ، Ltd في عام 2006.نحن واحدة من الشركات المصنعة المهنية الرائدة في قسم حجرة المرحاض ، بما في ذلك جميع الأجهزة (الأرجل ، المفصلات ، قوس الزاوية ، مجموعات القفل ، خطاف المعطف ، مقبض الباب) بالإضافة إلىبورفيلي الألومنيوم وصفيحة مضغوطة.مجهزة جيدًا بأكثر من مئات من المشاريع في جميع أنحاء العالم.يتم تضمين مجموعات الأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، الفولاذ المقاوم للصدأ 316 ، سبائك الزنك ، سبائك الألومنيوم أو النايلون.
  • أكسسوارات نايلون XDF
    أكسسوارات نايلون XDF
    تأسست شركة Foshan Xing Di Feng Building Material Decoration Co. ، Ltd في عام 2006.نحن واحدة من الشركات المصنعة المهنية الرائدة في قسم حجرة المرحاض ، بما في ذلك جميع الأجهزة (الأرجل ، المفصلات ، قوس الزاوية ، مجموعات القفل ، خطاف المعطف ، مقبض الباب) بالإضافة إلىبورفيلي الألومنيوم وصفيحة مضغوطة.مجهزة جيدًا بأكثر من مئات من المشاريع في جميع أنحاء العالم.يتم تضمين مجموعات الأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، الفولاذ المقاوم للصدأ 316 ، سبائك الزنك ، سبائك الألومنيوم أو النايلون.

إرسال استفسارك

Manufacturer for toilet cubicle partition, shower partition as well as modular lockers for commercial and Non- commercial projects worldwide.
Language

  • Customized Lockers for stadium and sports
    Customized Lockers for stadium and sports
    Sportman Colourful Picture Texture To Make Space More Vivid And Warm Soft Self-Close Hinge To Make Take And Put In Goods More Convenient. The Locker Enable You To Make Good Use Of  Space And Well Equipped To Commercial Building,Sport Stadium,Gym Stadium, etc.Other Texture Or Solutions Like Digital Lock,Aluminum Profile Design Are Also Available.Support Customized Design -Show Us Your Decoration Space And Select Your Required Models.
  • Professional Toilet Partition System in China| XingDiFeng
    Professional Toilet Partition System in China| XingDiFeng
    XingDiFeng Toilet Partition System is made of Phenolic compact Sheet & Matched Stainless Steel Accessories or Plastic Accessories It is good use of public washroom as well as commercial Building decorationWood timber Texture to make people more release when come to use it.  
  • China High-End Toilet & Washroom Partition System
    China High-End Toilet & Washroom Partition System
    Oversea Toilet Partition System Well Accepted by our Projects ClientsWell equipped to Commercial Building,public places,shower places etc.Other texture or solutions like wall mounted,floor mounted,accessories in nylon or aluminum alloy are also available.Support Customized design -Show us your decoration space and Select your required models.We make you whole solution partition system.
  • Best Toilet Partition with Waterproof Durable Partition System in China
    Best Toilet Partition with Waterproof Durable Partition System in China
    Xing Di Feng Are Over 14 Years Toilet Partition System  manufacturer in China Toilet Partition System is made of Phenolic compact Sheet & Matched Stainless Steel accessories. It is good use of public washroom as well as commercial Building decorationWood timber Texture to make people more release when come to use it.  
  • Nylon Toilet Partition System
    Nylon Toilet Partition System
    Xing Di Feng Toilet Partition System offer Nylon,Stainless Steel 304/316,Zinc Alloy,Aluminum Alloy as much as Four Different Material and elegant design.Nylon Models Including:Hinge,Door Knob,Indicator Lock,Hinge,Clothes Hook,Corner BracketWelcome to share your project inquiry to us.
  • Customized phenolic toilet partitions for public
    Customized phenolic toilet partitions for public
    Amazing Professional Toilet Partitions SystemIt is full of the flavor of the times, reflecting the beauty of structural components. It gives people the enjoyment of modern beauty.Right now, we offer 3D Online Support Services and more valuable advice for reference.Welcome To Contact us.-Xing Di Feng Always Be Your Good Choice!
  • Xing Di Feng Sport and Changing Room Lockers
    Xing Di Feng Sport and Changing Room Lockers
    Customized Xing Di Feng Sport and Changing Room Lockers manufacturers in China,Professional ODM& OEM Services Team in the whole systems.Right Now Our Xing Di Feng Lockers Support Customized DesignWelcome To Share Your Idea Or Drawing For Project Application.Xing Di Feng-Your Best Choice In China!
  • Customzied Preminum Hotel Partition System
    Customzied Preminum Hotel Partition System
    Bottom To Top Ceiling Models Toilet Partition SystemDifferent Texture Or Solutions Like Wall Mounted,Floor Mounted,Accessories In Nylon Or Aluminum Alloy Are Also Available.Support Customized Design -Show Us Your Decoration Space And Select Your Required Models.We Make You Whole Solution Partition System.Much Appreciate Your Support!
  • Customzied Toilet Partition Systems
    Customzied Toilet Partition Systems
    Toilet Partition System Mock ShowingWe Are Welcome More Of Project Owners & Trading Company To Contact Us For A Better Business Cooperation In Local Market.Stock Items-We Would Arrange Delivery As Soon As 2-3 Days.Xing Di Feng -Always Your Good Choice In China.
  • Commercial Toilet Partition System
    Commercial Toilet Partition System
    Toilet Partition System is made of Phenolic compact Sheet & Matched Stainless Steel accessories. It is good use of public washroom as well as commercial Building decorationWood timber Texture to make people more release when come to use it.  Spring Gravity hinge to make people come and out more convenient. The Cubicle Partition System enable us to protect privacy
  • XDF Lock
    XDF Lock
    Foshan Xing Di Feng Building Material Decoration Co.,Ltd Was Founded in 2006.We are one of Leading Professional manufacturers on Toilet Cubicle Partition,Including All hardware(Legs,Hinge,Corner Bracket,Lock Sets,Coat Hook,Door Knob ) as well as Aluminum Porfile and Compact Sheet.Well Equipped by more than Hundreds of worldwide Projects.Hardware Sets from Stainless Steel 304 ,Stainless Steel 316,Zinc Alloy,Aluminum Alloy or Nylon are included.
  • Lock XDF
    Lock XDF
    Foshan Xing Di Feng Building Material Decoration Co.,Ltd Was Founded in 2006.We are one of Leading Professional manufacturers on Toilet Cubicle Partition,Including All hardware(Legs,Hinge,Corner Bracket,Lock Sets,Coat Hook,Door Knob ) as well as Aluminum Porfile and Compact Sheet.Well Equipped by more than Hundreds of worldwide Projects.Hardware Sets from Stainless Steel 304 ,Stainless Steel 316,Zinc Alloy,Aluminum Alloy or Nylon are included.

Send your inquiry