مُصنِّع لقسم حجرة المرحاض وقسم الدش بالإضافة إلى الخزائن المعيارية للمشاريع التجارية وغير التجارية في جميع أنحاء العالم.
لغة

تمكّن الخزائن المعيارية الخاصة بنا ، والتي يتم تخصيصها من حيث الأبعاد واللون ، من تحسين المساحة& الاستمتاع بالسعادة. 

  • خزائن مخصصة للملعب والرياضة
  • أقسام المرحاض
    أقسام المرحاض
    زخرفة مواد البناء XingDifeng أكثر من 14 عامًا في نظام تقسيم المرحاض وخزائن.نظام تقسيم المرحاض مصنوع من ورقة مضغوطة الفينول& تتطابق مع الملحقات الفولاذ المقاوم للصدأ.إنه استخدام جيد للحمام العام وكذلك زخرفة المباني التجاريةنسيج الأخشاب الخشبية لجعل الناس أكثر إطلاقًا عند استخدامه.انجذاب الجاذبية الربيعية لجعل الناس يأتون ويخرجون أكثر ملاءمة.يمكّننا نظام تقسيم المقصورة من حماية الخصوصيةمجهزة جيدًا للمبنى التجاري ، والأماكن العامة ، وأماكن الاستحمام وما إلى ذلك.تتوفر أيضًا نسيج أو حلول أخرى مثل الجدار المثبتة على الحائط ، ومثبتة على الحائط ، والملحقات في سبيكة من النايلون أو الألومنيوم.دعم التصميم المخصص -أظهر لنا مساحة الزخرفة وحدد النماذج المطلوبة.نجعلك نظام قسم الحل الكامل.
  • نظام تقسيم المرحاض
    نظام تقسيم المرحاض
    زخرفة مواد البناء XingDifeng أكثر من 14 عامًا في نظام تقسيم المرحاض وخزائن.نظام تقسيم المرحاض مصنوع من ورقة مضغوطة الفينول& تتطابق مع الملحقات الفولاذ المقاوم للصدأ.إنه استخدام جيد للحمام العام وكذلك زخرفة المباني التجاريةنسيج الأخشاب الخشبية لجعل الناس أكثر إطلاقًا عند استخدامه.انجذاب الجاذبية الربيعية لجعل الناس يأتون ويخرجون أكثر ملاءمة.يمكّننا نظام تقسيم المقصورة من حماية الخصوصيةمجهزة جيدًا للمبنى التجاري ، والأماكن العامة ، وأماكن الاستحمام وما إلى ذلك.تتوفر أيضًا نسيج أو حلول أخرى مثل الجدار المثبتة على الحائط ، ومثبتة على الحائط ، والملحقات في سبيكة من النايلون أو الألومنيوم.دعم التصميم المخصص -أظهر لنا مساحة الزخرفة وحدد النماذج المطلوبة.نجعلك نظام قسم الحل الكامل.
  • قفل الفولاذ المقاوم للصدأ
    قفل الفولاذ المقاوم للصدأ
    تأسست شركة Foshan Xing Di Feng Material Decoration Co. ، Ltd في عام 2006.نحن واحد من الشركات المصنعة المحترفين الرائدة في قسم المقصورة ، بما في ذلك جميع الأجهزة (الساقين ، المفصلات ، قوس الزاوية ، مجموعات القفل ، خطاف المعطف ، مقبض الباب) وكذلكالألومنيوم بورفيل وورقة مضغوطة.مجهزة جيدًا من قبل أكثر من مئات المشاريع العالمية.يتم تضمين مجموعات الأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 316 ، وسبائك الزنك ، وسبائك الألومنيوم أو النايلون.
  • E-010 قفل
    E-010 قفل
    تأسست شركة Foshan Xing Di Feng Material Decoration Co. ، Ltd في عام 2006.نحن واحد من الشركات المصنعة المحترفين الرائدة في قسم مقصورة المرحاض ، بما في ذلك جميع الأجهزة (الساقين ، المفصلات ، قوس الزاوية ، مجموعات القفل ، خطاف المعطف ، مقبض الباب) وكذلكالألومنيوم بورفيل وورقة مضغوطة.مجهزة جيدًا من قبل أكثر من مئات المشاريع العالمية.يتم تضمين مجموعات الأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 316 ، وسبائك الزنك ، وسبائك الألومنيوم أو النايلون.
  • Z Locker مرة أخرى
    Z Locker مرة أخرى
    خزانة الطرود متعددة الطبقات مصنوعة من ورقة مضغوطة الفينول هي تصميم مفتوح الأسهم ، نظيف ، بلا رائحة& متينملمس الجوز لجعل زخرفة مساحة أكثر استقرارًاالمفصلات ذاتية الفئة الذاتية لجعل السلع أكثر ملاءمة.تمكنك الخزانة من الاستفادة من المساحة ومجهز جيدًا للمكتب ، المبنى التجاري ، المستشفى ، إلخ.تتوفر أيضًا نسيج أو حلول أخرى مثل القفل الرقمي ، وتصميم ملف تعريف الألومنيوم.دعم التصميم المخصص -أظهر لنا مساحة الزخرفة وحدد النماذج المطلوبة.نجعلك الحل الكامل.
  • الأخشاب الخشب
    الأخشاب الخشب
    خزانة الطرود متعددة الطبقات مصنوعة من ورقة مضغوطة الفينول هي تصميم مفتوح الأسهم ، نظيف ، بلا رائحة& متينملمس الجوز لجعل زخرفة مساحة أكثر استقرارًاالمفصلات ذاتية الفئة الذاتية لجعل السلع أكثر ملاءمة.تمكنك الخزانة من الاستفادة من المساحة ومجهز جيدًا للمكتب ، المبنى التجاري ، المستشفى ، إلخ.تتوفر أيضًا نسيج أو حلول أخرى مثل القفل الرقمي ، وتصميم ملف تعريف الألومنيوم.دعم التصميم المخصص -أظهر لنا مساحة الزخرفة وحدد النماذج المطلوبة.نجعلك الحل الكامل.
  • Z-lockers مع الآخرين
    Z-lockers مع الآخرين
    خزانة الطرود متعددة الطبقات مصنوعة من ورقة مضغوطة الفينول هي تصميم مفتوح الأسهم ، نظيف ، بلا رائحة& متينملمس الجوز لجعل زخرفة مساحة أكثر استقرارًاالمفصلات ذاتية الفئة الذاتية لجعل السلع أكثر ملاءمة.تمكنك الخزانة من الاستفادة من المساحة ومجهز جيدًا للمكتب ، المبنى التجاري ، المستشفى ، إلخ.تتوفر أيضًا نسيج أو حلول أخرى مثل القفل الرقمي ، وتصميم ملف تعريف الألومنيوم.دعم التصميم المخصص -أظهر لنا مساحة الديكور الخاصة بك وحدد النماذج المطلوبة.نجعلك الحل الكامل.
  • Z-lockers 2
    Z-lockers 2
    خزانة الطرود متعددة الطبقات مصنوعة من ورقة مضغوطة الفينول هي تصميم مفتوح الأسهم ، نظيف ، بلا رائحة& متينملمس الجوز لجعل زخرفة مساحة أكثر استقرارًاالمفصلات ذاتية الفئة الذاتية لجعل السلع أكثر ملاءمة.تمكنك الخزانة من الاستفادة من المساحة ومجهز جيدًا للمكتب ، المبنى التجاري ، المستشفى ، إلخ.تتوفر أيضًا نسيج أو حلول أخرى مثل القفل الرقمي ، وتصميم ملف تعريف الألومنيوم.دعم التصميم المخصص -أظهر لنا مساحة الزخرفة وحدد النماذج المطلوبة.نجعلك الحل الكامل.
  • Z- الخزانات
    Z- الخزانات
    خزانة الطرود متعددة الطبقات مصنوعة من ورقة مضغوطة الفينول هي تصميم مفتوح الأسهم ، نظيف ، بلا رائحة& متينملمس الجوز لجعل زخرفة مساحة أكثر استقرارًاالمفصلات ذاتية الفئة الذاتية لجعل السلع أكثر ملاءمة.تمكنك الخزانة من الاستفادة من المساحة ومجهز جيدًا للمكتب ، المبنى التجاري ، المستشفى ، إلخ.تتوفر أيضًا نسيج أو حلول أخرى مثل القفل الرقمي ، وتصميم ملف تعريف الألومنيوم.دعم التصميم المخصص -أظهر لنا مساحة الديكور الخاصة بك وحدد النماذج المطلوبة.نجعلك الحل الكامل.
  • الزوار فحص الخزانات
    الزوار فحص الخزانات
    خزانة الطرود متعددة الطبقات مصنوعة من ورقة مضغوطة الفينول هي تصميم مفتوح الأسهم ، نظيف ، بلا رائحة& متينملمس الجوز لجعل زخرفة مساحة أكثر استقرارًاالمفصلات ذاتية الفئة الذاتية لجعل السلع أكثر ملاءمة.تمكنك الخزانة من الاستفادة من المساحة ومجهز جيدًا للمكتب ، المبنى التجاري ، المستشفى ، إلخ.تتوفر أيضًا نسيج أو حلول أخرى مثل القفل الرقمي ، وتصميم ملف تعريف الألومنيوم.دعم التصميم المخصص -أظهر لنا مساحة الزخرفة وحدد النماذج المطلوبة.نجعلك الحل الكامل.
  • إعداد كلمة المرور
    إعداد كلمة المرور
    الخزانة على شكل Muthitypes مصنوعة من ورقة مضغوطة الفينول هي تصميم Rifid ، مقاوم للماء ودائمقفل إلكتروني مع نسيج الزان الأبيض لجعل الديكور بالقرب من الطبيعةمفصلات ذاتية النيابة ذاتية لتقليل الضوضاء في الأماكن العامةكل خزانة مع رقم النطاق المغناطيسي للحفاظ على ممتلكاتك في أمان.تمكنك الخزانات من الاستفادة الجيدة من المساحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا للمنتجع الصحي ، وحمام سباحة ، وغرفة تغيير الملابس ، والملعب الرياضي ، إلخ.تتوفر أيضًا نسيج أو حلول أخرى مثل القفل اليدوي ، وتصميم ملف تعريف الألومنيوم.دعم التصميم المخصص -أظهر لنا مساحة الزخرفة وحدد النماذج المطلوبة.نجعلك الحل الكامل.

Manufacturer for toilet cubicle partition, shower partition as well as modular lockers for commercial and Non- commercial projects worldwide.
Language

Our modular lockers which are customized in dimension as well as colour enable to space optimization & happiness enjoyment. 

  • Customized Lockers for stadium and sports
    Customized Lockers for stadium and sports
    Sportman Colourful Picture Texture To Make Space More Vivid And Warm Soft Self-Close Hinge To Make Take And Put In Goods More Convenient. The Locker Enable You To Make Good Use Of  Space And Well Equipped To Commercial Building,Sport Stadium,Gym Stadium, etc.Other Texture Or Solutions Like Digital Lock,Aluminum Profile Design Are Also Available.Support Customized Design -Show Us Your Decoration Space And Select Your Required Models.
  • XDF Stainless Steel Indicator Lock
    XDF Stainless Steel Indicator Lock
    Foshan Xing Di Feng Building Material Decoration Co.,Ltd Was Founded in 2006.We are one of Leading Professional manufacturers on Toilet Cubicle Partition,Including All hardware(Legs,Hinge,Corner Bracket,Lock Sets,Coat Hook,Door Knob ) as well as Aluminum Porfile and Compact Sheet.Well Equipped by more than Hundreds of worldwide Projects.Hardware Sets from Stainless Steel 304 ,Stainless Steel 316,Zinc Alloy,Aluminum Alloy or Nylon are included.
  • China Professional  Xingdifeng Toilet Partition system
    China Professional Xingdifeng Toilet Partition system
    Xingdifeng Building Material Decoration Are Over 14 Years Manufacturer in Toilet Partition System and Lockers.Toilet Partition System is made of Phenolic compact Sheet & Matched Stainless Steel accessories. It is good use of public washroom as well as commercial Building decorationWood timber Texture to make people more release when come to use it.  Spring Gravity hinge to make people come and out more convenient. The Cubicle Partition System enable us to protect privacyWell equipped to Commercial Building,public places,shower places etc.Other texture or solutions like wall mounted,floor mounted,accessories in nylon or aluminum alloy are also available.Support Customized design -Show us your decoration space and Select your required models.We make you whole solution partition system.
  • High Quality Xingdifeng Toilet Partitions
    High Quality Xingdifeng Toilet Partitions
    Xingdifeng Building Material Decoration Are Over 14 Years Manufacturer in Toilet Partition System and Lockers.Toilet Partition System is made of Phenolic compact Sheet & Matched Stainless Steel accessories. It is good use of public washroom as well as commercial Building decorationWood timber Texture to make people more release when come to use it.  Spring Gravity hinge to make people come and out more convenient. The Cubicle Partition System enable us to protect privacyWell equipped to Commercial Building,public places,shower places etc.Other texture or solutions like wall mounted,floor mounted,accessories in nylon or aluminum alloy are also available.Support Customized design -Show us your decoration space and Select your required models.We make you whole solution partition system.
  • e-010 Lock
    e-010 Lock
    Foshan Xing Di Feng Building Material Decoration Co.,Ltd Was Founded in 2006.We are one of Leading Professional manufacturers on Toilet Cubicle Partition,Including All hardware(Legs,Hinge,Corner Bracket,Lock Sets,Coat Hook,Door Knob ) as well as Aluminum Porfile and Compact Sheet.Well Equipped by more than Hundreds of worldwide Projects.Hardware Sets from Stainless Steel 304 ,Stainless Steel 316,Zinc Alloy,Aluminum Alloy or Nylon are included.
  • Z locker again
    Z locker again
    Multilayer Parcel Locker made of Phenolic compact Sheet is open share Design, Clean,Odorless & DurableWalnut Texture to make space decoration more stableSelf-Close hinge to make take and put in goods more convenient. The Locker enable you to make good use of space and Well equipped to Office,Commercial Building,Hospital, etc.Other texture or solutions like Digital Lock,aluminum profile design are also available.Support Customized design -Show us your decoration space and Select your required models.We make you whole solution.
  • Wood timber
    Wood timber
    Multilayer Parcel Locker made of Phenolic compact Sheet is open share Design, Clean,Odorless & DurableWalnut Texture to make space decoration more stableSelf-Close hinge to make take and put in goods more convenient. The Locker enable you to make good use of space and Well equipped to Office,Commercial Building,Hospital, etc.Other texture or solutions like Digital Lock,aluminum profile design are also available.Support Customized design -Show us your decoration space and Select your required models.We make you whole solution.
  • Z-Lockers with other
    Z-Lockers with other
    Multilayer Parcel Locker made of Phenolic compact Sheet is open share Design, Clean,Odorless & DurableWalnut Texture to make space decoration more stableSelf-Close hinge to make take and put in goods more convenient. The Locker enable you to make good use of space and Well equipped to Office,Commercial Building,Hospital, etc.Other texture or solutions like Digital Lock,aluminum profile design are also available.Support Customized design -Show us your decoration space and Select your required models.We make you whole solution.
  • Z-Lockers 2
    Z-Lockers 2
    Multilayer Parcel Locker made of Phenolic compact Sheet is open share Design, Clean,Odorless & DurableWalnut Texture to make space decoration more stableSelf-Close hinge to make take and put in goods more convenient. The Locker enable you to make good use of space and Well equipped to Office,Commercial Building,Hospital, etc.Other texture or solutions like Digital Lock,aluminum profile design are also available.Support Customized design -Show us your decoration space and Select your required models.We make you whole solution.
  • Z- Lockers
    Z- Lockers
    Multilayer Parcel Locker made of Phenolic compact Sheet is open share Design, Clean,Odorless & DurableWalnut Texture to make space decoration more stableSelf-Close hinge to make take and put in goods more convenient. The Locker enable you to make good use of space and Well equipped to Office,Commercial Building,Hospital, etc.Other texture or solutions like Digital Lock,aluminum profile design are also available.Support Customized design -Show us your decoration space and Select your required models.We make you whole solution.
  • Visitors checking lockers
    Visitors checking lockers
    Multilayer Parcel Locker made of Phenolic compact Sheet is open share Design, Clean,Odorless & DurableWalnut Texture to make space decoration more stableSelf-Close hinge to make take and put in goods more convenient. The Locker enable you to make good use of space and Well equipped to Office,Commercial Building,Hospital, etc.Other texture or solutions like Digital Lock,aluminum profile design are also available.Support Customized design -Show us your decoration space and Select your required models.We make you whole solution.
  • Password setting
    Password setting
    Multitypes-Shaped Locker made of Phenolic compact Sheet is Rifid Design, Waterproof and DurableElectronic Lockset with White Beech Texture to make decoration close to nature  Soft self-Close hinge to decrease noise in public places Each Locker with Magnetic Band number to keep your belongings in safety.The Lockers enable you to make good use of space and Well equipped to Spa,Swimming Pool,Changing Room,Sport Stadium etc.Other texture or solutions like manual lock,aluminum profile design are also available.Support Customized design -Show us your decoration space and Select your required models.We make you whole solution.