مُصنِّع لقسم حجرة المرحاض وقواطع الدش وكذلك الخزائن المعيارية للمشاريع التجارية وغير التجارية في جميع أنحاء العالم.
لغة

Xingdifeng

أنت في المكان المناسب Xingdifeng.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Xing Di Feng.نحن نضمن أنه موجود هنا Xing Di Feng.
يأتي Xing Di Feng مع حقيبة مرتبة كبيرة بما يكفي لإحاطة المرتبة بالكامل للتأكد من بقائها نظيفة وجافة ومحمية..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة Xingdifeng.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • نظام احترافي لتقسيم المرحاض في الصين | XingDiFeng
    نظام احترافي لتقسيم المرحاض في الصين | XingDiFeng
    يتكون نظام تقسيم المرحاض XingDiFeng من ورقة مضغوطة من الفينول& ملحقات متطابقة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو ملحقات بلاستيكيةإنه استخدام جيد للحمامات العامة وكذلك الديكور التجاري للمبانينسيج الخشب لجعل الناس أكثر إطلاقًا عند استخدامه.
  • Xing Di Feng Sport and Changing Room Lockers. شينغ دي فنغ سبورت وخزائن غرفة التغيير
    Xing Di Feng Sport and Changing Room Lockers. شينغ دي فنغ سبورت وخزائن غرفة التغيير
    تخصيص Xing Di Feng Sport ومصنعي خزائن غرفة التغيير في الصين ، ODM المهنية& فريق خدمات OEM في الأنظمة بأكملها.الآن لدينا Xing Di Feng Lockers تدعم التصميم المخصصمرحبًا بك لمشاركة أفكارك أو الرسم لتطبيق المشروع.Xing Di Feng - خيارك الأفضل في الصين!
  • نظام تقسيم المرحاض التجاري
    نظام تقسيم المرحاض التجاري
    يتكون نظام تقسيم المرحاض من صفائح مضغوطة من الفينول& ملحقات الفولاذ المقاوم للصدأ المتطابقة.إنه استخدام جيد للحمامات العامة وكذلك الديكور التجاري للمبانينسيج الخشب لجعل الناس أكثر إطلاقًا عند استخدامه.مفصلة الجاذبية الربيعية لجعل الناس يخرجون ويخرجون أكثر راحة.يمكّننا نظام تقسيم Cubicle من حماية الخصوصية
  • معلومات عنا
    معلومات عنا
    XING DI FENG هي شركة مصنعة لأكثر من 14 عامًا لقسم المرحاض والخزائننحن ندعم الطلب المخصص عبر الإنترنت مع رسم مشروع واضح من المستخدمين النهائيين أو مالك المشروع.يتضمن نظام التقسيم لدينا HPL (تصفيح الضغط العالي) ، قرص العسل ، الزجاج المقسى مع الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316 ، مقاطع الألمنيوم بالإضافة إلى ملحقات النايلون.وخزائننا المعيارية التي يتم تخصيصها في الأبعاد بالإضافة إلى اللون الذي يتيح تحسين المساحة& متعة السعادة.
  • قاعة المعرض
    قاعة المعرض
    قاعة معرض Xing Di Feng خلال معرض الديكور CBD-China في قوانغتشو ، 2020 ،مرحبا بكم لزيارتنا في المستقبل.أي استفسار آخر ، يرجى الاتصال بمدير المبيعات لدينا أو ترك لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني.لدينا المزيد من النماذج& تصميم لمشاركة المشروع.شينغ دي فنغ - خيارك الجيد في الصين!
  • عملية إنتاج الخزانة
    عملية إنتاج الخزانة
    عملية الإنتاج للخزائن& نظام تقسيم المرحاضتفاصيل المعالجة.1. عرضت رسم CAD / C4D2. إعداد ورقة اللون والسمك المطلوب3.CNC ورقة قطع الأصلي4. الباب& قطع أجزاء صغيرة مقسم بواسطة CNC5. حافة اللوحة البولندية6. حفر حفرة للمفصلة& لوكسيت7. التجمع8. الحزمة& تحميل التصدير
اتصل بنا

Xing Di Feng هي أفضل شركة مصنعة للخزائن في الصين ، نحن متخصصون في الخزائن المخصصة وقسم حجرة المرحاض ، يمكننا تقديم خدمة حل شامل ، إذا كان لديك أي سؤال ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

إرسال استفسارك

Manufacturer for toilet cubicle partition, shower partition as well as modular lockers for commercial and Non- commercial projects worldwide.
Language

Xingdifeng

You’re in the right place for Xingdifeng.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Xing Di Feng.we guarantee that it’s here on Xing Di Feng.
Xing Di Feng comes with a mattress bag that is large enough to fully enclose the mattress to make sure it stays clean, dry and protected. .
We aim to provide the highest quality Xingdifeng.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Professional Toilet Partition System in China| XingDiFeng
    Professional Toilet Partition System in China| XingDiFeng
    XingDiFeng Toilet Partition System is made of Phenolic compact Sheet & Matched Stainless Steel Accessories or Plastic Accessories It is good use of public washroom as well as commercial Building decorationWood timber Texture to make people more release when come to use it.  
  • Xing Di Feng Sport and Changing Room Lockers
    Xing Di Feng Sport and Changing Room Lockers
    Customized Xing Di Feng Sport and Changing Room Lockers manufacturers in China,Professional ODM& OEM Services Team in the whole systems.Right Now Our Xing Di Feng Lockers Support Customized DesignWelcome To Share Your Idea Or Drawing For Project Application.Xing Di Feng-Your Best Choice In China!
  • Commercial Toilet Partition System
    Commercial Toilet Partition System
    Toilet Partition System is made of Phenolic compact Sheet & Matched Stainless Steel accessories. It is good use of public washroom as well as commercial Building decorationWood timber Texture to make people more release when come to use it.  Spring Gravity hinge to make people come and out more convenient. The Cubicle Partition System enable us to protect privacy
  • The Locker production process
    The Locker production process
    The Production Process For The Lockers & Toilet Partition SystemProcessing Details.1.CAD/C4D Drawing offered2.Prepare Required Colour and thickness Sheet3.CNC Cutting Orginal Sheet4.Door & Divider Small Parts Cutting By CNC5.Polish Board Edge Side6.Drill Hole For The Hinge & Lockset7.Assemble8.Package & Export Loading
  • Exhibition hall
    Exhibition hall
    Xing Di Feng Exhibition Hall During The CBD-China Building Decoration Fair In Guangzhou,2020,Welcome To Visit Us In The Future.Any Further Inquiry,Please Contact Our Sales Manager Or Leave Us Message By Email.We Have More Models & Design for Project Sharing.Xing Di Feng-Your Good Choice In China!
  • About us
    About us
    XING DI FENG are over 14 years manufacturer of Toilet Partition and LockersWe Support Customized Online Order With Clear Project Drawing From End-users Or Project Owner. Our Partition System Including HPL(High Pressure Laminate),Honeycomb,Tempered Glass with Stainless Steel 304/316,Aluminum Profiles As Well As Nylon Accessories.And Our Modular Lockers Which Are Customized In Dimension As Well As Colour Enable To Space Optimization & Happiness Enjoyment.
CONTACT US

Xing Di Feng is the best lockers manufacturer in China, we specialized in custom lockers and toilet cubicle partition.We can provide one stop solution service.If you have any question, please feel free to contact us.

Send your inquiry